شبكة ومنتديات السندباد من صنياوى الصانية
نرحب بك عزيزى الزائر فى شبكة السندباد الصنياوى صحيفة ومنتديات وتليفزيون السندباد
مدير عام المنتدى (( محمد جمال عوض))
نرحب بك عزيزى الزائر فى شبكة السندباد الصنياوى صحيفة ومنتديات وتليفزيون السندباد
مدير عام المنتدى (( محمد جمال عوض))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم فى دردشة ومنتديات السندباد
يجب على الزوار التسجيل أولا لكى يستطيعو معاينة المواضيع فى فاات المنتديات ولكى يستطيعوا المشاركة مع تحيات ادارة المنتدى

اسطوانة انا لازم أتغير

كاتب الموضوعرسالة
السندباد
المدير العام
المدير العام
السندباد

ذكر
الجوزاء
العمل/الترفيه : مدير مالى
المزاج : مشغول

بطاقة السندباد
السن: العمر كله

اسطوانة انا لازم أتغير Empty
مُساهمةموضوع: اسطوانة انا لازم أتغير   اسطوانة انا لازم أتغير Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 2:34 pm

كل عام أنتم إلى الله أقرب وعن معصيتة أبعد و من طاعتة أقرب
تقبل الله منا ومنكم الطاعة

أنا لازم أتغير

إسطوانة شاببيه خطيره جداااا
بها أغلب مشاكل الشباب
من التدخين والاكثر فى المعاصى....... وحتى الزنا وترك الصلاة

تتناول الإسطوانة هذه المواضيع بطريقة سهلة جدااا بعيدا عن الخبط والغلط
هل يا عبد الله تنتظر انا يستبدلك الله وأنت لم تفعل شىء
لنفسك ولا لدين فما تنتظر
وهى فرصة عظيمة لذكر والله والرجوع الية أرجو سماع CD

أسأل الله أن يجعلها فى ميزان حسنات كل من ساهم فيها
والباب مازال مفتوح ... ولكن كيف؟
أقوللك............ ببساطة

تعمل صفقة ما الله يا عبد الله

قال الله تعالى:
((إن الذين يتلون كتب الله وأقاموا الصلوة وأنفقوا ممارزقنهم
سراً وعلانية يرجُون تجارة لن تبور/29/
لُيوفيهم أجورهم و يزيدهم من فضله إنهُ غفور شكور)) سورة فاطر {29- 30}

قال الله تعالى:
((من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ومن جاء بالسيئة
فلا يجزى إلا مثلها وهم لا يظلمون)) سورة الأنعام {160}

بواحد جنية فقط يمكنك أن تنضم لفريق العمل الأسطوانة
وتتم الصفقة مع ملك الملوك ((لا اله الا هو))

عن طريق نسخ الاسطوانة
ما بالك بقى 50 إسطوانة فقط ب 30 جنية
أو 100 إسطوانة فقط ب 60 جنية
تخيل بقى
والله يا أخى الأمر سهل لو 100 كل واحد أعطى لصديقة نسخه
وأوصاه يعطيها لآخر لن تتوقع النتيجه ستكون فوق ما تتخيل

كفاااااااااااااااااااية الله يراكل بقى هيا نتحمل هم ((دين الله))

والحمد لله جائت فى وقت الامتحانات للجامعات فى ذلك الوقت
نقترب أكتر الى الله

أنسخ منها وأعطيها لزملائك

وإعطيها لزميلاتك

وأنا أذكر كلمة للشيخ يعقوب (حفظه الله )
((إذا لم تستطع أن تكون خادماً لدين ربنا ...... فكن خادماً لخادمى دين ربنا))

وأسال الله أن يرزقنا الإخلاص في القول و العمل
و أن يستعملنا في ما يحبّه و يرضاه .. آمين .. آمين .. آمين
أرجو نشر هذا الدعوة لعلها توقظ نائماً وتنبه غافلاً
وقال ((صلى الله عليه وسلم)) { الدال على الخير كفاعله }
إعمل أخى قبل أن يستبدلك الله فالله عزيز قدر

والأن مع الصور الأسطوانة

أنا لأزم أتغير

الغلاف

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_34 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td1 width=20>اسطوانة انا لازم أتغير Wol_error</TD>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 554x568 والحجم 50 كيلوبايت .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 117724487

الإسطوانه مقسمه إلى سبع أقسام

"صــــــــــــــور من الاسطوانه"

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_33 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 53 كيلوبايت .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 336364728

القسم الأول

(( أغلى من حياتى ))

وهو يتناول مادة العقيده ببساطة

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_26 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 60 كيلوبايت .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 974146229

القسم الثانى

(( حبيبى يا رسولى ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_24 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 520192095

القسم الثالث

(( إرفع رإسك فأنت مسلم ))

وهو يتناول بعض الشبهات الهدامة الخطيره

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_11 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 126538853

القسم الرابع

(( مشاكل لها حلول ))

وهذا القسم هو أكبر قسم فى الإسطوانة فهو يضم عشرة أقسام فرعية

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_14 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 523864480

الأول

(( الحب والعشق ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_18 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 51 كيلوبايت .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 214702109

الثانى

(( الأغانى ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_15 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 59 كيلوبايت .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 193936380

الثالث

(( المواقع الإباحيه ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_23 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 64 كيلوبايت .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 570300648

الرابع

(( العاده السريه ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_16 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 477100010

الخامس

(( الزنا ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_28 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1022x769 والحجم 59 كيلوبايت .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 391401510

السادس

(( فعل قوم لوط ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_35 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 385401636

السابع

(( الزواج العرفى ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_17 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 66 كيلوبايت .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 328681775

الثامن

(( أصحابى ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_12 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 842927086

التاسع

(( المخدرات والتدخين ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_25 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 52 كيلوبايت .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 140893546

العاشر

(( الموضه ))

وهو قسم يضم قسمين

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_27 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 262105633

أولهما

(( أنا ولد ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_22 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x770 .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 752563430

ثانيهما

(( أنا بنت ))

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_20 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 594154638

القسم الخامس

((حياتى بإختصار ))

وهو قسم يحكى حياة كثيرمن الشباب المساكين نسأل الله لنا ولهم الهدايه والمسلمين أجمعياً

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_21 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 54 كيلوبايت .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 344277619

القسم السادس

(( قبل فوات الأوان ))

وهو قسم يحث على المسارعة بالتوبه بالترغيب والترهيب بالصوتيات والمرءيات المتنوعة

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_13 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 924652570

القسم السابع

(( قرة العين ))

وهو قسم يختص بعماد الدين الصلاة

<TABLE id=ncode_imageresizer_warning_29 class=ncode_imageresizer_warning width=500>

<TR>
<td class=td2 unselectable="on">هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 .</TD></TR></TABLE>اسطوانة انا لازم أتغير 541442484

يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك
اللهم أغفر وأرحم وأهدى المؤمنين والمؤمنيات
والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
وأغفر لنا ولوالدينا وأرحمنا ووالدينا

الاسطوانه مساحتها 480 ميجا مقسمه على 3 روابط

كل رابط 200 ميجا ما عدا الاخير 80 ميجا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

RAPIDSHARE

MEGAUPLOAD

deposit files

hotfile

z SHARE

badongo.com

UPLOADING

MEDIAFIRE

أرجو منكم الدعاء بالتوفيق فى الامتحانات

https://sania.all-up.com

اسطوانة انا لازم أتغير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسطوانة طب الأعشاب
» اسطوانة رائعة قراءات خاشعة
» اسطوانة الغزوات الكبرى (بدر -أحد -الخندق )
» اسطوانة (( جرائم السحرة )) هدية من موقع الله يراكر الصنم رابط تحميل مباشرو يدعم الاستكمال حفظ الرابط
» اروع و افضل اسطوانة لدعوة غير المسلمين انها